تحميل mixplorer افضل تطبيق مدير ملفات للاندرويد

تحميل تطبيق mixplorer apk افضل تطبيق مدير ملفات للاندرويد: إن من اهم الأماكن التي يزورها كل مستعملي الهواتف الذكية في هواتفهم هو ال file manager او مدير الملفات. فهو المكان الذي تتواجد فيه كل الملفات سواء الصور، الكتب الإلكترونية ( ebooks ) خصوصا من نوع pdf، ملفات الوورد، ملفات ال excel، الأغاني…
المهم فهو يشمل كل الملفات، فهو يتحكم بتلك الملفات وكذلك يتحكم بما فيها، فهو يمكنك من قراءة محتويات الملفات من جهة، وكذلك التحكم في تلك الملفات من جهة أخرى. سواء تغيير مكانها حيث بالإمكان نقلها الى بطاقة الذاكرة وأيضا يمكن عمل إزالة للملفات والكثير من الخصائص مثل فرمتة بطاقة الذاكرة بضغطة زر واحدة.
حيث بسهولة يمكن للمستخدم التحكم في المساحة المتواجدة في هاتفه وفي بطاقة الذاكرة الخاصة به. سواء يستطيع نقل الملفات من هاتفه الى بطاقة الذاكرة، او النقل من بطاقة الذاكرة الى الهاتف. كل شيء يتم عمله من طرف ال file manager.

 

افضل تطبيق مدير ملفات للاندرويد

تحميل أفضل تطبيق للتحكم في الملفات وقراءة الملفات:

إن افضل ما يمكن ان يحصل عليه مستخدم الهاتف، هو file manager مميز، فهو سوف يساعده كثيرا في عدة أمور في هاتفه. حيث سيصبح استعماله أسهل وأفضل. بالإضافة الى أن المستخدم سوف يستغل بشكل كامل قدرات هاتفه. وكذلك سوف يحميه من عدة مشاكل مثل امتلاء الذاكرة وكذلك الاختفاء المفاجئ للصور وعدة مشاكل مألوفة.
لدى ننصح أصحاب الهواتف باستعمال تطبيق file manager جديد واحترافي بدل الموجود في الهاتف. فال file manager الموجود في الهاتف ليس بمقدوره القيام بعدة مهام. فهو فقط يقوم بأسهل المهام مثل نقل الصور من الهاتف الى بطاقة الذاكرة وأمور بسيطة. أيضا يمكنك من مشاهدة الصور والفيديوهات والكتب الالكترونية لكن دائما ما يعتمد على تطبيقات أخرى لقراءة هذه الملفات.

 

افضل تطبيق لقراءة ملفات pdf للاندرويد

مثلا عند محاولة قراءة كتب الكترونية يعتمد على تطبيق adobe reader لقراءة الكتب من صيغة pdf. ويعتمد على تطبيق Amazon kindle لقراءة الكتب الالكترونية (ebook) من صيغة kindle.
ويعتمد على ال video player الخاص بك من أجل تشغيل الفيديوهات. ويعتمد على ال music player الذي تستعمله من أجل الاستماع للأغاني…

كل هذا جيد، فما المشكلة؟
المشكلة هي عند غياب أحد هذه التطبيقات، حينها لن تستطيع فتح الملفات. وهذا مشكل عويص، خصوصا ان بعض التطبيقات مثل kindle reader او adobe reader تأخد مساحة كبيرة جدا من ذاكرة الهاتف. فما فائدة ال file manager ان كان سيتسبب في ضيق المساحة لديك؟ فهو دوره هو تحسين عمل هاتفك وتنظيم الملفات، وليس التسبب في تحميل تطبيق adobe reader أو تطبيقات من دون فائدة كبيرة وتأخد منك مساحة هائلة في ذاكرة هاتفك.

هنا قمنا فقط بإعطائكم أمثلة للمشاكل التي قد تصادفونها إن كنتم تستعملون فقط ال file manager العادي المتواجد في نظام ال android.

افضل تطبيق تحميل ملفات للاندرويد

 

لدى من المهم جدا التوفر على file manager خاص ورائع لكي يساعدكم في عدة أمور ومهام. أما ال file manager العادي كما سبق وقلنا فهو يعتمد على التطبيقات الأخرى لقراءة الملفات ولفعل كل شيء. وهذا يبين انه من الضروري التوفر على file manager متطور يساعدك على القيام بعدة مهام في الهاتف سواء في ما يتعلق بنقل والتحكم في الملفات. وكذلك إرسال الملفات عبر الانترنيت او نقلها من بطاقة الذاكرة الى الهاتف او نقلها من الهاتف الى بطاقة الذاكرة بسهولة بالغة.

وكذلك إمكانية فرمتة بطاقة الذاكرة وإفراغ الهاتف من الملفات، ويحب ان تتوفر على امكانية ارسال الملفات الى التخزين السحابي مثل dropbox، onedrive، Google drive… فهذا أمر جد مهم وغير متوفر في ال file managers العادية. بل هذه الإمكانية خاصة بال file manager المتطور فقط.

افضل تطبيق ادارة الملفات للاندرويد

لذى ندعوكم الى الاهتمام بموضوع ال file manager فهو تطبيق مهم جدا أكثر مما يعتقد معظم مستعملي الهواتف الذكية من نوع الأندرويد. فال file manager مسؤول عن عدة مهام في الهاتف في ما يخص الملفات والتخزين الداخلي والتخزين السحابي وعدة أمور لا يستطيع المستخدم القيام بها بدون عدة تطبيقات. وهذه التطبيقات تأخد مساحة كبيرة من هاتفه.

لذى ننصح باستعمال file manager مثالي؛ فماذا لو كان ال file manager الذي تستعمله يغنيك عن كل تلك التطبيقات؟ ماذا لو كان ال file manager الذي تستعمله قادرا على أن يغنيك عن كل هذه التطبيقات التي سبق وذكرناها؟ ماذا لو كان قادرا على أن يرسل كل ملفاتك لحسابك على Google Drive او على اي منصة للتخزين السحابي Cloud؟ ماذا لو كان قادرا على قراءة كتب ال pdf دون تحميل تطبيق adobe reader، وكان قادرا على تشغيل الفيديوهات بال video player الخاص به هو؟ أليس هذا رائعا؟

لكن قد تعتقد لوهلة أن تطبيقا مثل هذا غير موجود، فكيف يمكن لتطبيق واحد القيام بكل هذه الميزات. لكن في الواقع هذا التطبيق متوفر فعليا ويوفر كل الأمور التي ذكرناها سابقا، من قراءة الملفات والكتب الالكترونية، وكذلك التخزين السحابي.

ليس هذا فحسب، بل هو يوفر امتيازات لا حصر لها، مثل عمل recover للملفات المهمة التي تم مسحها… وهذه الامتيازات التي تتوفر في هذا التطبيق تغنيك عن الكثير من التطبيقات الأخرى.

فهو يغنيك عن adobe  reader لقراءة الكتب ويغنيك عن ال video player وال music player… وكذلك يغنيك عن Data Recover… أي عدة تطبيقات في تطبيق واحد.

أليس هذا رائعا؟ والجميل في الأمر أن حجمه صغير، ليس تطبيقا يتطلب مساحة كبيرة.

تحميل تطبيق Mixplorer apk

 

تحميل mixplorer افضل تطبيق مدير ملفات للاندرويد

تحميل تطبيق mixplorer: اسم التطبيق mixplorer وهو تطبيق أكثر من رائع حيث انه لا يقوم بمهمة واحدة بل عدة مهام نظرا للامتيازات الكثيرة المتواجدة به. التطبيق الى حد الآن هو الأفضل في مجاله، أي مجال تطبيقات ال file manager، فهو الوحيد الذي يوفر كل الامتيازات. نعم، توجد تطبيقات file manager  أخرى جميلة الشكل لكن لا يوجد أي تطبيق بكل هذه الامتيازات الخاصة ب mixplorer apk.

ومع كل الامتيازات التي يتوفر عليها تطبيق mixplorer، فهو تطبيق بواجهة جميلة جدا، وسهل الاستخدام كثيرا، فبعد كل الامتيازات التي تحدثنا عنها قد يظن البعض ان التطبيق صعب جدا في العمل ولكن هذا خطأ.

بل هو سهل كثيرا وأسهل حتى من ال file manager العادي المرفق مع هواتف الأندرويد.

لذى يجب عليكم تحميل التطبيق الآن والاستفادة من كل هذه الامتيازات الآن، فلا يجب استعمال ال file manager الخاص بك منذ الآن نظرا لأنه من دون فائدة، عكس تطبيق mixplorer فهو مليئ بالامتيازات، حيث انه افضل من اي file manager متواجد في سوق Google Play.

تحميل تطبيق Mixplorer

 

تحميل تطبيق mixplorer: تحميل تطبيق mixplorer سهل جدا وليس به اي تعقيد فهو شبيه بكل التطبيقات التي سبق وعرضناها على موقعنا. أي أن التحميل سوف يكون عبر تحميل ملف التطبيق على شكل apk. ثم يتم تثبيته على الهاتف وإعطائه الصلاحيات التي يحتاجها.

بعد ذلك يتم إظهار الأيقونة الخاصة بالتطبيق، وتستطيع البدأ في الاستعمال.

بالنسبة لطريقة استعمال التطبيق فهي أسهل مما تعتقد، وهذا يعود للواجهة السهلة الاستعمال الخاصة بالتطبيق.

رابط التحميل

خاتمة

نتمنى ان تحميل تطبيق mixplorer كان له فوائد كبيرة بالنسبة ونتمنى ان يساعدكم في ترتيب ملفاتكم…

ان أعحبتكم المقالة، لا تنسوا عمل مشاركة لها مع اصدقائكم عبر السوشيال ميديا. وان كان لكم اي سؤال لا تترددوا في وضعه في التعليقات.

شاهد أيضاً

طريقة اخفاء الصور في الاندرويد

طريقة اخفاء الصور في الاندرويد

هل سبق لك أن عانيت من موقف محرج حين قام أحدهم بالنقر على الصور الخاصة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *