الرئيسية / تطبيقات apk / تحميل تطبيق xposed framework افضل تطبيق تغيير شكل الهاتف

تحميل تطبيق xposed framework افضل تطبيق تغيير شكل الهاتف

تحميل xposed framework افضل تطبيق تغيير شكل الهاتف: ان التطور التي وصلت اليه التطبيقات الخاصة بالهواتف الذكية في ايامنا هذه كبير جدا. لدرجة انه لا يمكن تصور الكم الهائل من الامتيازات التي اصبحت في متناول المستخدمين والتي لم تكن متاحة من قبل. وافضل مثال على ذلك المقالات التي نشرناها في موقعنا مثل تطبيق torrent search وتطبيق truecaller… لذى كما رأينا فهذه التطبيقات لها ادوار اكثر من رائعة وتجعل حياة المستعمل اسهل بكثير. هذا كان في الماضي يبدوا مثل الخيال العلمي.
لكن في يومنا الحالي اصبح هذا واقعا نعيشه، فالتطبيقات اصبحت تلعب دورا كبيرا في تسهيل حياتنا.
اصبحت التطبيقات تستطيع ادارة وقتنا، مساعدتنا في الرياضة، مشاهدة الافلام، مشاهدة القنوات… كل شيء تقريبا اصبح متاحا عبر التطبيقات. فاغلب المطورين يعلمون جيدا ان الهواتف الذكية هي طريق التكنولوجيا المستقبلية لذى يطورون تطبيقات خاصة بالهواتف.

تحميل تطبيق xposed framework

تحميل xposed framework افضل تطبيق تغيير شكل الهاتف

اليوم، بعد ان دخلت هذه التكنولوجيا الكبيرة لحياتنا، الابتعاد عن الهواتف الذكية امرا شبه مستحيل. اصبح كل واحد منا يقضي وقتا مع هاتفه الذكي اطول مما يقضيه مع اي شيء آخر.

حيث ان الهاتف اصبح يقوم بكل المهام، فلماذا يتركه المستخدم؟ مثلا حتى اللقاءات والتكلم مع الأصدقاء اصبح اسهل بوسائل الدردشة مثل الفيسبوك والواتساب. فلماذا لا يقضي المستخدم وقتا طويلا في هاتفه؟ فهو مليئ بالامتيازات ويسهل المأمورية بشكل كبير جدا.

لذى فقضاء وقت طويل في الهاتف اصبح شيئا طبيعيا وليس امرا غريبا. فحسب احصائيات قام بها تطبيق خاص باقفال الهاتف. فان المستخدمين يفتحون هاتفهم اكثر من مئة مرة كل يوم. سواء لاستعماله، لرؤية ان كانوا قد توصلوا برسائل، للرد على اتصال ما أو لمعرفة التوقيت. المهم انهم يتفقدونه كثيرا.

حيث انه المستخدم العادي قد يمضي اكثر من ساعتين يوميا على هاتفه، وهذا من اجل استعمال الميزات التي توفرها الهواتف الذكية في ايامنا هذه.

لكن هذا الوقت الذي يمضيه في الهاتف، اليس يجعل من الهاتف مهما بالنسبة له؟ الا يجعله محط اهتمامه؟

نعم، فعندها يصبح المستعمل للهاتف الذكي مهتما بالهاتف الخاص به ويريده ان يكون مميزا، لذى نجد اغلب المستخدمين حريصين على ان يحصلوا على آخر صيحة من الهواتف وكذلك ان يحصلوا على آخر اصدار من نظام التشغيل. سواء كان الأندرويد،  وكذلك ال IOS. وهذا من اجل الاستمتاع دائما بأفضل الميزات الجديدة الاي توفرها الهواتف الجديدة وكذلك الاصدارات الجديدة من انظمة التشغيل مثل ال android وال IOS وال windows phone. فبعد كل اصدار جديد تتحول واجهة المستخدم الى شكل افضل وتزداد عدة ميزات في النظام.

تغيير شكل الهاتف

تغيير شكل الهاتف بالروت

ومن بين اهم الأمور التي تتغير في كل اصدار جديد من نظام التشغيل، او ما يميز نظام تشغيل على الآخر، وجهاز على الآخر، هو الشكل.

فشكل واجهة المستخدم وعدة أمور مهم جدا، فكما سبق وقلنا، ان المستخدم للهواتف الذكية في يومنا هذا اصبح يمضي ساعات متتالية على هاتفه الخاص. لذى فالحصول على شكل أنيق في هاتفك هو أمر مهم جدا.

حيث نجد مثلا اختلاف كبير في أشكال الأيقونات بين اصدار الاندرويد 4.4.2 واصدار 4.4.4 وكذلك ستجد فرق كبير بين 4.4.4 و 6.6.7 او اي اصدار مع اصدار آخر.

وكذلك الألوان المستعملة في النظام وكل شيء في ما يخص الشكل، فأحيانا الشكل الجديد يكون أهم من الميزات الجديدة التي يوفرها النظام. فالشكل الجديد يحسك انك حصلت على هاتف جديد. فأحيانا أعظم ما يوفره اصدار جديد لهاتف ما هو أنه يمتلك نظام تشغيل أحدث من الاصدارات التي قبله.

الآن نعلم أن شكل الهاتف ونظام التشغيل أمران مهمان كثيرا. ولا يمكن الاستغناء عنهما. ولكن ماذا لو أخبرتك أنه من الممكن لك ان تتحكم انت بشكل نظام التشغيل الخاص بك؟

ماذا لو أخبرتك انه يمكنك تغيير شكل الهاتف الخاص بك؟ ليس تغيير شكل الهاتف فقط من حيث theme. بل تغيير شكل الهاتف من كل الجوانب. ان تكون متمكنا من تغيير شكل الهاتف بالكامل مثلا الألوان المستعملة في النظام.

وكذلك تغيير شكل الهاتف من ناحية الأيقونات. حيث يمكنك تغيير شكل الهاتف عبر تغيير الشكل الذي تظهر به الأيقونات الخاصة بالتطبيقات والكثير من الأمور.

أليس هذا جميلا؟

تغيير شكل الهاتف كليا

نعم هناك تطبيقات هدفها تغيير شكل الهاتف مثل Apus أو Go launcher أو 360 launcher. لكن هذه التطبيقات تبقى لتغيير ال theme فقط. وليس لتغيير شكل الهاتف بالضبط. مثلا فهذه التطبيقات قد تغير شكل الأيقونات، ولكن لن تستطيع تغيير ألوان الشريط العلوي من واجهة المستخدم ولون الساعة. وال theme الخاص ب setting وعدة أمور.

لهذا فقدراتها تبقى محدودة فقط، فهي فقط تضفي نوع من الجمالية على الهاتف. لكن ما قد يجعل هاتفك مختلفا عن الآخرين، هو قدرتك على تغيير كل شيء فيه

فأفضل شيء هو ان تجعل نظام هاتفك يعمل كما تريد انت، وليس كما يريد التطبيق الخاص بال theme او نظام التشغيل ذاته.

فهذا ما سوف يجعلك مميزا جدا عن الجميع، فعندما يفتح احدهم هاتفك. سوف يندهش من الشكل الموجود في هاتفك، وسوف يسألك عن كيفية القيام بنفس الشيء.

قد تعتقد أن التحكم المطلق في شكل هاتفك امر غير ممكن اليس كذلك؟

تغيير شكل الهاتف

لا، في الواقع هذا ممكن. كل تحتاجه هو صلاحية الروت. هذه الصلاحية التي تخول لك القيام بعدة مهام في الهاتف الخاص كنت تظن انها مستحيلة. لانه وبعد الحصول على صلاحية الروت، تصبح مثل ال developpers، اي تصبح لك نفس الصلاحية التي لدى الأشخاص اللذين يطورون نظام التشغيل. لذى سوف تتمكن من التحكم بهاتفك ونظام تشغيله بشكل شبه مطلق.

كيفية الحصول على صلاحية الروت بسهولة

يمكنك الحصول على صلاحية الروت بعدة طرق، نفضل من بينها استعمال تطبيق KingoRoot. فهو تطبيق سهل جدا في الاستعمال. ليس به أي تعقيد عكس الطرق الأخرى التي تتطلب برامج في الحاسوب ومن تم ربط الحاسوب بالهاتف… فهذه الطريقة سهلة جدا.

لماذا سوف تحتاج الى صلاحية الروت؟

لأنه وببساطة التطبيق الذي سوف نقدمه لكم اليوم يحتاج صلاحية الروت. فالدور الذي يقوم به كبير ويحتاج ان يستعمل صلاحية الروت.

التطبيق الذي نتحدث عنه هو تطبيق Xposed framework. هذا التطبيق الرائع الذي لا مثيل له. تطبيق مميز جدا يساعدك في تغيير شكل هاتفك بالكامل. لن تستطيع تصور الكم الهائل من الامتيازات التي قد تحصل عليها من هذا التطبيق.

هذا التطبيق الذي كما سبق وقلنا يحتاح لصلاحية الروت، هو تطبيق يمكنك من التحكم في شكل هاتفك بالكامل وبسهولة فهو بسيط جدا في الاستعمال ولا يتطلب اي تعقيد.

لذى ان كنت ترغب في التحكم في شكل هاتفك فهذا التطبيق هو فرصتك.

تحميل تطبيق Xposed Framework

تحميل التطبيق بسيط جدا فهو يمر بنفس الخطوات التي يتم منها تحميل اي تطبيق آخر. لكن ما يميز تحميل هذا التطبيق هو أنه يحتاج صلاحية الروت. لذى يجب اعطائه الصلاحية قبل ان يستطيع العمل على أكمل وجه.

اذا احببتم التطبيق لا تنسوا مشاركته مع اصدقائكم وإن كان لديك اي تساؤل لا تتردد في طرحه في صندوق التعليقات.

 

عن yassine lamtai

شاهد أيضاً

تطبيق wifikill

تحميل تطبيق wifikill لقطع اتصال الويفي للمتصلين بالشبكة

تحميل تطبيق wifikill لقطع اتصال الويفي للمتصلين بالشبكة: ان من بين اكثر الامور التي تزعج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *