تحميل تطبيق wifikill لقطع اتصال الويفي للمتصلين بالشبكة

تحميل تطبيق wifikill لقطع اتصال الويفي للمتصلين بالشبكة: ان من بين اكثر الامور التي تزعج اي متصل بالانترنيت هي سرعة الانترنيت البطيئة. فكل شخص يتصل بالانترنيت يريد ان يحصل على صبيب انترنيت عال حتى يسهل استخدامه.

فمثلا ان كانت لديك انترنيت بطيئة جدا فكيف سوف تستطيع من مشاهدة فيديوهات يوتوب اونلاين ان كانوا بجودة عالية. فالانترنيت البطيئ يحرمك من الاستمتاع بجودة الفيديوهات فيصعب مشاهدة فيديوهات من جودة Full HD او 4K. واحيانا حتى الجودة البسيطة تصبح تعمل بتشنج كبير وان كنت تستعمل جودة 480p فقط.

اضف الى ذلك ان واحدة من اكثر الامور التي تتطلب صبيب انترنيت عالى هو التحميل. فكيف تتخيل تحميل لعبة او فيلم او اي ملف مثلا حجمه 5GB ان كان صبيب الانترنيت لديك هو 200ko/s. هذا يعني ان من اهم الامور للتصفح في الانترنيت بسهولة وللاستمتاع بمشاهدة الفيديوهات بجودة عالية وتحميل الملفات بسرعة هو الانترنيت السريع.

فالانترنيت السريع هو بمثابة المفتاح الذهبي من اجل ان تتصفح الانترنيت بأريحية.

 

تحميل تطبيق wifikill لقطع اتصال الويفي للمتصلين بالشبكة

تحميل تطبيق wifikill لقطع اتصال الويفي للمتصلين بالشبكة

ان من اكثر المشاكل التي قد تصادف اي مستعمل للانترنيت هي بطئ الانترنيت. والأسوء من ذلك هو حدوث انقطاع مفاجئ للانترنيت. فمثلا لو كنت تقوم بتحميل ملف كبير جدا من حيث الحجم وعند اقتراب الانتهاء من تحميله انقطع الانترنيت. فكيف سوف يكون شعورك؟

لذى فمن اهم الامور عند تصفح الانترنيت هي ضمان سرعة انترنيت جيدة وعدم انقطاعها. لكن غالبا ما تصبح الانترنيت بطيئة فجأة وربما تنقطع. وهذا بسبب الاستعمال المشترك.
فعندما تكون متصلا بالواي فاي يكون الامر متعلقا بالاشخاص اللذين يستعملون ايضا فان كانوا ايضا يستعملون الانترنيت من الشبكة نفسها التي تتصل بها. فهذا يعني ان الصبيب الخاص بالانترنيت المتواجد في الشبكة يتم انقسامه لتزويدك كلكم بالانترنيت. وهذا يعني انه كلما ازداد عدد المتصلين بنفس الشبكة التي تتصل بها كلما بدأت الانترنيت لديك في التباطئ. فالامر يتعلق بحجم صبيب الانترنيت المتوفر في الواي فاي والنسبة التي يستعملها كل متصل بالشبكة.

فمثلا ان كان الصبيب الخاص بك هو 8mo/sec واتصل شخص اخر واستعمل 4mo/sec فسيبقى لك 4mo/sec فقط. اي ان الواي فاي يتم تقسيمه الى الاشخاص المتصلين. ومن كل هذا نستنتج ان افضل طريقة للحصول على انترنيت سريعة وجيدة هي الاتصال بالواي فاي بشكل فردي. فان كنت متصلا بشكل فردي بشبكة الواي فاي فهذا يعني انك سوف تحصل على الصبيب الذي يأتي من الشبكة كله. بينما العكس صحيح فان كنت متصلا مع اشخاص آخرين سوف تحصل على جزء فقط من الصبيب.

كيف يمكن ان تتصل وحدك بالشبكة؟

 

ان من اكثر المشاكل الذي قد تواجهها. هو رغبة الجميع في الاتصال بالشبكة. حيث ان كل من في الشبكة يريد استعمال الانترنيت بشكل اكبر، يريد التحميل، مشاهدة اليوتوب… كل هذه الامور تتطلب انترنيت جيدة.
لهذا فمن الصعب ان تقنع الافراد المتصلين بعدم الاتصال بالانترنيت من اجل ان تستعملها انت بشكل افضل. قد يتفهمون الوضع احيانا ان كان لديك امر مهم مثل تحميل ملف كبير الحجم. او ربما ان كنت تشاهد مباراة كرة قدم اونلاين باستعمال الانترنيت وتريد جودة جيدة. ولكن في اغلب الاحيان لن يكترثوا للامر. لذى يجب عليك ان تقوم بامر حيال هذا. فمن افضل الافكار التي قد تحل هذا المشكل. هي التحكم في الشبكة. كيف ذلك؟

اي ان تتمتع بالقدرة على التحكم في من يتصل بالواي فاي ومن لا يتصل. تستطيع قطع الانترنيت على من تريد وابقاءها على من تريد. هذه قدرة اكثر من رائعة، فهكذا تستطيع الحصول على انترنيت افضل بكثير بدون ازعاج الاشخاص المتصلين في الشبكة. ولكن كيف هذا؟ كيف يمكن لك ان تتحكم في شبكة الواي فاي وتمنع المتصلين من الاتصال بالواي فاي دون ان بعلموا بذلك.

تطبيق التحكم في شبكة الواي فاي

نعم، يمكنك التحكم بالشبكة التي تتصل بها ويمكنك قطع اتصال الواي فاي على الاشخاص الآخرين المتصلين بنفس الشبكة. هناك عدة امكانيات لفعل هذا الامر. هناك بعض الطرق المعقدة والتي تتم عبر انظمة خاصة بالاختراق مثل كالي لينكس. وهناك ايضا برامج حاسوب تقوم بهذه المهمة لكن اغلب هذه التطبيقات تتطلب وقتا وجهدا كبيرين. لذى ولأننا نحاول تقديم افضل واسهل الطرق، فاننا نقدم لكم الطريقة الامثل والتي لا تتطلب صعوبات او مجهودا كبيرا في التطبيق. وانما يتم تنفيذها فقط عبر الهاتف فقط بشرط ان يكون الهاتف يعمل بنظام الاندرويد كما يجب ان يوفر على صلاحية الروت.

ما هي صلاحية الروت؟

صلاحية الروت ببساطة هي صلاحية يتم اعطائها لمستخدم الهاتف ليتحكم في عدة امور في الهاتف. هذه الصلاحية تعطيك امكانيات ليست متوفرة للمستعملين العاديين.
الكثير من التطبيقات تتطلب الحصول على صلاحية الروت وهذا لان هذه التطبيقات تحتاج لصلاحيات للعمل ولا تتوفر الا اذا كان الهاتف يتوفر على صلاحية الروت.

هناك عدة طرق من اجل الحصول على صلاحية الروت. سوف نتطرق لافضل التطبيقات والطرق من اجل الحصول على صلاحية الروت في هاتفك الاندرويد في مقالة اخرى.

بعد الحصول على صلاحية الروت في هاتف الاندرويد الخاص بك. فانت مستعد الآن للتحكم في شبكة الواي فاي التي تتصل بها بسهولة تامة وفقط باستعمال هاتف الاندرويد الخاص بك.

تطبيق للتحكم بشبكة الواي فاي

ولكن قبل ذلك يلزمك تحميل تطبيق wifikill. تحميل تطبيق wifikill يمكنك من التحكم في كل الشبكة. حيث بامكانك قطع واعادة الاتصال على اي شخص متصل بشبكة الواي فاي الخاصة بك. وهذا يعني انك لم تعاني مجددا من بطئ الانترنيت في الهاتف لأن شخصا آخر متصل بالشبكة يستهلك الصبيب الخاص بك.

ليس هذا وحسب. بل بعد تحميل تطبيق wifikill على هاتفك. سوف تستطيع ايضا مراقبة من يتصل بشبكتك لكي تعرف ان كانت هناك اجهزة لا تعلم بها متصلة بشبكة الواي فاي الخاصة من دون علمك. مثلا ان كان قد تم اختراق شبكتك او تمكن احدهم من الاتصال بشبكتك عبر كلمة السر دون علمك…
اي انك ستكون على علم كامل بما يحصل في شبكة الواي فاي الخاص بك. اضف الى ذلك انك ستستطيع التحكم بها تحكما مطلقا. وتتحكم في من يتصل بالشبكة وقطع الانترنيت عندما تريد.

كيفية تحميل تطبيق wifikill

 

بما ان تطبيق wifi kill غير متوفر على متجر google play. لهذا يجب تحميل التطبيق بصيغة apk. بعد تحميل ملف التطبيق قم بتنزيله. وابدأ في استعمال التطبيق الرائع.

طريقة استعمال التطبيق سهلة اكثر مما تتصور. واجهة التطبيق بسيطة جدا، فهي تظهر لك كل الاجهزة المتصلة بالواي فاي. وبعد الضغط على اي واحد منها تمكنك من قطع الانترنيت عليه. في حال ما قمت بقطع الانتريت على احد الاجهزة. تستطيع اعادة الاتصال له بنفس الطريقة التي قطعت بها ولكن عبر عمل re-connect.

خاتمة

هذا التطبيق سيسهل استعمالك كثيرا لشبكة الواي فاي الخاص بك وسوف يعطيك تحكم شامل. ومن الجميل ايضا في هذا التطبيق انه وبعد ان تقوم بقطع الانترنيت على احد المتصلين فهو لا يعلم انك قمت بذلك. اي لن تسقط في موقف محرج. فقد يظن ان المشكل من الانترنيت فقط.

كما ان التطبيق يسهل هذه العملية بكثير. خصوصا انه سهل الاستعمال ولا يتطلب وقتا او جهدا كبيرا.

نتمنى ان هذا التطبيق قد قام بالغرض الذي تريده كما سوف يتم التكلم عن تطبيقات اخرى في نفس المجال في موقعنا playmarketapk. ان كان لديكم اي تساؤل المرجو طرحه في صندوق التعليقات وسوف يتم الاجابة عنه في اسرع وقت ممكن.

شاهد أيضاً

طريقة اخفاء الصور في الاندرويد

طريقة اخفاء الصور في الاندرويد

هل سبق لك أن عانيت من موقف محرج حين قام أحدهم بالنقر على الصور الخاصة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *